-->

المتابعون

 تصدر السيارة الكهربائية جوجل 


سر تصدر السيارة الكهربائية جوجل- لن تعمل السيارة الكهربائية الصغيرة التى انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية على .

لن تعمل السيارة الكهربائية الصغيرة التى انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية على الطرق العامة فى مصر.

استخدامات السيارة الكهربائية:

جدير بالذكر أن السيارة الكهربائية التى أعلن عنها أمس من المقرر أن تستخدم فى قرى سياحية وكمباوندات أما السيارات التى سيتم قيادتها فى الشارع سيكشف عنها فى الفترة المقبلة.


ماذا قال الانتاج الحربي وماذا اكد


وأكدت "الإنتاج الحربى"، فى بيان لها أن ما يتم تداوله من أسعار لـ السيارة الكهربائية هو محاولات من بعض المستوردين الذين يستوردون سيارات مشابهه من شركات صينية استغلال احتفالية أمس للترويج عن منتجهم كما قامت الصفحات التى تنشر هذه الأخبار باستخدام صورة السيارة الكهربائية من حفل الوزارة والتى تحمل اسم E-MOTION وهو الاسم التجارى المسجل بالتعاون بين الإنتاج الحربى وشركة IMUT.

ماذا لن تستخدم السيارة الكهربائية فى الشوارع مصرية





استوردت مصر السيارة الكهربائية E-motion وهى صينية الصنع، الدفعة الأولى منها كتجربة، وتمنع مواصفاتها الحالية سيرها فى الطرق العامة، إذ أن أقصى سرعة لها 45 كيلومتر فى الساعة، لذلك ستستخدم للتنقلات الداخلية فى أماكن خاصة مثل النوادى، والمستشفيات، والمنتجعات السياحية.
يوسف ياسر محمد فؤاد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع sportstodaya .

جديد قسم : ماذا لن تستخدم السيارة الكهربائية فى الشوارع؟