-->

المتابعون

وفاة اللاعب علاء علي بمرض السرطان 



وفاة علاء علي عن عمر 31 عاما متأثرا بورم في المخ.. بداية قوية مع الزمالك تحت قيادة حسام حسن و نصف نهائي الكونفيدرالية مع المصري أبرز إنجازاته.. تليفونات بني سويف وسموحة والمصري وبتروجت أبرز محطات اللاعب.
اثار علاء علي لاعب الزمالك السابق، صدمة في الوسط الرياضي والكروي، بعدما وافته المنية عن عمر حوالي31 عاما بعد صراع مع مرض السرطان خلال الأشهر الماضية، إثر إصابته بورم خبيث في المخز

مشوار الرياضي لعلاء علي

بدأ علاء علي صاحب مسيرته مع كرة القدم، في قطاع الناشئين بنادي الزمالك، قبل أن يرتدي القميص الأبيض لأول مرة مع الفريق الأول عام 2011، في مشوار لم يستمر طويلا مع أبناء ميت عقبة؛ عندما قرر التوأم حسام وشقيقه إبراهيم حسن في ذلك الوقت، تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول مع كل من حازم إمام وصبري رحيل، بعد تألقهم في قطاع الناشئين، حيث عرف طريقه نحو التشكيل الأساسي للأبيض.
لعب علاء علي مع الزمالك في 43 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، إلا أن أحداث بورسعيد وتوقف النشاط المحلي تسبب في رحيله عن الزمالك، لينتقل إلى فريق تليفونات بني سويف على سبيل الإعارة، حيث شارك في 13 مباراة.
بعد عودة النشاط الكروي مرة أخرى، قرر علاء على العودة مجددا إلى الدوري الممتاز، وذلك من خلال أندية سموحة وطلائع الجيش خلال الفترة من موسم 2013 حتى منتصف موسم 2017، شارك خلالها في 78 مباراة محرزًا 13 هدفًا.
أحد أبرز إنجازات علاء علي في مسيرته الكروية، كان في عام 2018، حيث انتقل للنادي المصري البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن، وشارك مع الفريق في الوصول إلى نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، عندما ودع الفريق البطولة أمام فيتا كلوب الكونغولي، بمجموع المواجهتين 4-0، وانتهت مباراة بورسعيد بالتعادل السلبي بدون هدف.

صراخ وبكاء من لاعبي الزمالك في وداع اللاعب علاء علي إلى مثواه الأخير



وأعرب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي، عن حزنه لوفاة لاعب بتروجيت الحالي، ناعيا إياه عبر صفحته على تويتر: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. علاء علي في ذمة الله.. اللهم اغفر له وارحمه واجعل مثواه الجنة".
ونعى شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي على تويتر علاء علي، قائلا: "إنَا لله وإنَا إليه راجعون.. البقاء لله في وفاة اللاعب الشاب علاء علي لاعب نادي الزمالك السابق.. تقبله الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وصبر أهله وأسرته ورزقهم الصبر والأجر والثبات".
يوسف ياسر محمد فؤاد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع sportstodaya .

جديد قسم : صراخ وبكاء من لاعبي الزمالك في وداع اللاعب علاء علي إلى مثواه الأخير

إرسال تعليق