-->

المتابعون

ما سبب الا عتداء السيدة علي ظابط داخل قسم مصر الجديدة

ما سبب الا عتداء السيدة علي ظابط داخل قسم مصر الجديدة 


اشتعلة المصريون خلال يوم بمقطع فيديو انتشر .  يظهر سيدة دخلت في مشادة كلامية مع ضابط شرطة (رتبت مقدم) طالبها بوضع الكمامة فادعت أنها (مستشارة) وعضو تحكيم دولي، ثم شد منها هاتفها فشتمته و بسبته ونزعت رتبته الشرطية.
 طلب الضابط من أحد معاونيه التصوير أثناء قلة ادب السيدة علي الضابط التي تبين لاحقا أنها رئيس نيابة ليوثق الموقف.
ويبين ان المقطع المنتشر سيدة مصرية تقف أمام ضابط شرطة في محكمة مصرية في مصر الجديدة وقد رفض مرورها لقضاء ما تحتاجه من المكان دون أن ترتدي الكمامة وتلتزم بالإجراءات الاحترازية، موضحا أنها تقوم بالتصوير في المحكمة.
كما أوضح المقطع أن الضابط قال للسيدة إنها في حال عدم إبراز هوية عملها فسيضطر لإحضار شرطية لوضع "الكلبش" في يدها وإدخالها الحجز، لكنها رفضت بشكل قاطع وشتمته بقولها "يا زبالة".
وبحسب المقطع، قام الضابط باختطاف هاتفها محمول من يدها، فما كان من السيدة إلا أن قامت برد فعل معاكس وشالت الرتب الشرطية من على كتفه مطالبة برد هاتفها.
انتحال منصب مستشارة!
بدورها، قالت وسائل إعلام محلية نقلا عن مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة، إن الأجهزة الأمنية استطاعت القبض على هذه السيدة، منوهة بأن الواقعة حدثت في محكمة مصر الجديدة، وأكدت التحريات أن السيدة انتحلت صفة مستشار بالأمم المتحدة لتبرير عدم ارتدائها "الكمامة" والالتزام بالإجراءات الاحترازية.
يما قررت نيابة النزهة شرق القاهرة، إخلاء سبيل السيدة المعتدية وتدعى نهى الإمام السيد محمد بكفالة قيمتها 2000 جنيه.
وقررت أيضاً تحديد قيمة التلفيات واستمرار التحفظ على الأسطوانة المدمجة المرفقة بأوراق التحقيقات.
أما التحقيقات، فقد بيّنت أن السيدة المعتدية تعمل بهيئة النيابة الإدارية وتحمل صفة رئيس نيابة.
إلى ذلك، قرر المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، تكليف إدارة التفتيش بالنيابة الإدارية بالتحقيق في الواقعة والعرض عليه في ضوء ما ينتهي التحقيق.

يوسف ياسر محمد فؤاد
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع sportstodaya .

جديد قسم : ما سبب الاعتداء السيدة علي ظابط داخل قسم مصر الجديدة

إرسال تعليق